عاجل

عاجل

رابطة الأبطال: باريس سان جرمان يستضيف مانشيستر سيتي... فولسبورغ يستقبل ريال مدريد

في الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال نادي باريس سان جرمان الفرنسي يواجه مساء الاربعاء نادي مانشيستر سيتي على أرضية بارك دي برينس ، الناديان من أغلى

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: باريس سان جرمان يستضيف مانشيستر سيتي... فولسبورغ يستقبل ريال مدريد

حجم النص Aa Aa

في الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال نادي باريس سان جرمان الفرنسي يواجه مساء الاربعاء نادي مانشيستر سيتي على أرضية بارك دي برينس ، الناديان من أغلى النوادي في العالم ، ولا يزال البحث عن التتويج بلقب رابطة الأبطال مستمراً.

لوران بلان مدرب باريس سان جرمان يقول:
“ كل الفرق كانت سعيدة لتجنب عملاقي الكرة الاوروبية : بارين ميونيخ و برشلونة و يمكن إضافة ريال مدريد أيضاً. ما إن تجنبنا هذه المنتخبات ، أشعر و كأن الصحافة و المحيط و مناصري بي أس جي يقولون أن القرعة كانت سهلة في آخر المطاف. أقول بالتأكيد لا بالتأكيد لا.”

بدوره الشيلي مانويل بلغريني مدرب مانشيستر سيتي أعلن أن لاعب الوسط يايا توريه لن يشارك في مقابلة الأربعاء بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة. أما الحارس جو هارت فقال بيليغريني أنه استعاد لياقته و يمكنه المشاركة في اللقاء.

فولسبورغ الذي سيستضيف ريال مدريد يتأهل للمرة الاولى للربع نهائي في رابطة الأبطال، و يبدو أن حظوظه في الفوز ضعيفة خاصة ، و أنه خيب الآمال في البوندسليغا، فقد بقي النادي دون انتصار منذ ثلاث مقابلات سيما الصفعة التي تحصل عليها على أرضية باير ليفركوزن بثلاثة أهداف نظيفة.

بالنسبة للريال فهو امتحان آخر للمدرب زين الدين زيدان على المستوى الاوروبي.كل شيء ممكن لتحقيق الفوز بعد الثقة التي عادت للنادي الملكي إثر الفوز على البارصا (2-1) في أول كلاسيكو لزيزو، و يمكن الآن أن يحقق الفوز الحادي عشر في تاريخ الريال.
https://twitter.com/realmadrid/status/717280189059870720