مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

راخوي يريد انهاء قيلولة الإسبان


اقتصاد

راخوي يريد انهاء قيلولة الإسبان

السلطات الاسبانية تريد تقليص ساعات العمل بمقدار ساعتين من خلال وضع حد للقيلولة. راخوي يريد إلغاء استراحة منتصف النهار البالغة ثلاث ساعات، في محاولة لجعل اسبانيا تسير وفق أسلوب عمل نظيراتها من الدول الأوروبية.

ماريانو راخوي:

“ ترشيد ساعات العمل في الشركات والمؤسسات الإسبانية هو الهدف الأسمى”.

ويعمل الاسبان بدءا من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا لتكون لديهم قيلولة تصل إلى ثلاث ساعات قبل أن يستأنفوا العمل في الخامسة مساء وينصرفون في الثامنة مساء، وعلى الرغم من عدد ساعات عمل الإسبان أكثر من نظرائهم الألمان، إلا أن متوسط ​​إنتاجية العمال الإسبان أقل بكثير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ماهي أبرز الملاذات الضريبية حول العالم