مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شارل ميشال، رئيس وزراء بلجيكا، يرفض فكرة الفشل الأمني للدولة البلجيكية


مكتب بروكسل

شارل ميشال، رئيس وزراء بلجيكا، يرفض فكرة الفشل الأمني للدولة البلجيكية

محطة مالبيك في بروكسل ما تزال مقفلة بعد مرور اسبوعين على الاعتداءات الارهابية التي ضربت العاصمة الأوروبية. رئيس وزراء المملكة البلجيكية شارل ميشال عقد مؤتمرا صحفيا تناول فيه الوضع الأمني العام في بلجيكا و مما قاله أمام الصحفيين: لا نتقبل فكرة الفشل المأساوي للدولة . بلدان أخرى واجهت المآسي الناجمة عن اعتداءات ارهابية و في هذه البلدان كما في بلجيكا هنالك امكانيات لاستخلاص العبر و الدروس”. المؤتمر الصحفي عقد بناء على طلبات صحفية متعددة. أما بشأن عمل شبكة المترو، قال رئيس منطقة بروكسل رودي فيرفورت أنَّ خدمة قطار الأنفاق في بروكسل ستعود الى طبيعتها خلال الأسبوع المقبل و أضاف : “المسألة ليست تقنية تتعلق بالقدرة على تسيير قطار الانفاق بل المسألة تعلق بالقدرة على توفير اقصى درجات الأمان في كل شبكة المترو في بروكسل”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

اتفاقية دبلن الخاصة بقواعد اللجوء سوف تضاف اليها تدابير جديدة