مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميليسا ماكارثني، سيدة أعمال متحيلة


سينما

ميليسا ماكارثني، سيدة أعمال متحيلة

الفيلم الكوميدي “The Boss“، يروي لنا قصة سيدة الأعمال، ميشيل درانيل وهي رائدة صناعية كبيرة، يتم اتهامها بتعاملات غير قانونية لتدخل على إثرذلك السجن.
بعد الإفراج عنها، تواجه ميشيل الكثير من الصعوبات لإعادة إثبات نفسها في المجتمع.

الفيلم من بطولة نجمة الكوميديا الأمريكية، ميليسا ماكارثني، التي كانت حاضرة خلال عرضه العالمي الأول في لوس انجلس رفقة زوجها بن فالكون، مخرج ومؤلف هذا العمل الكوميدي.

تقول ميليسا مكارثي حول الإرتجال أثناء التصوير: “لقد عملنا كثيراعلى كتابة السيناريو وكنا نحاول تطويره بعد كل يوم تصوير، ونقوم بعميلة تقييم للتغييرات، قبل حصة التصوير المقبلة. أعتقد أننا عندما ننظر إلى السيناريو الأصلي بعد فترة من كتابته، يمكننا القيام بعملية ارتجال بعد ذلك، لأن قصة الفيلم خاصة جدا ونحن لا نبتعد عنها حقا ولكننا نرتجل في بعض أجزائها.”

بعد خروجها من السجن، تجد ميشيل نفسها دون مأوى، لكن سكرتيرتها السابقة كلير تقبل بمساعدتها وهي أم عزباء تعيش مع ابنتها الوحيدة. ميشيل وكلير تنتطلقان في بناء نموج لشركة ضخمة بمساعدة فتيات الكشافة.

تقول الممثلة كريستين بيل:” فتيات الكشافة، عنصر فريد من نوعه في الفيلم، هذه الصورة الجميلة المعروفة عنهن، ستتغير كليا وسنرى معارك في الشوارع بقيادتهن، إنهن مدللات درانيل و يمكنهن فعل كل شيء، أعتقد أن الكوميديا يمكنها تقديم صورة مألوفة بطريقة مختلفة تماما.”

الفيلم الكوميدي “The Boss“، يعرض الآن في قاعات السينما الأمريكية.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

فيلم الرسوم المتحركة "كتاب الأدغال" في نسخة جديدة