مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاقية دبلن الخاصة بقواعد اللجوء سوف تضاف اليها تدابير جديدة


مكتب بروكسل

اتفاقية دبلن الخاصة بقواعد اللجوء سوف تضاف اليها تدابير جديدة

صدور اقتراحات من المفوضية الأوروبية من أجل إصلاح نُظُم اتفاق دبلن الخاص بمسائل اللجوء الى الاتحاد الاوروبي :هذه النظم تقضي بأن يطلب اللاجئ اللجوء في أول بلد اوروبي يدخل اليه. نائب رئيس المفوضية الأوروبية فرانس تيمرمانس شرح ظهر هذا الأربعاء أنَّ الإقتراحات تدعِّم اتفاقية دبلن المرعية الإجراء و تضيف اليها آلية عمل تساعد الدول الإعضاء عندما يزداد عدد اللاجئين المتوافدين الى دولة ما كما ان المفوضية ترغب بإقرار آلية توزيع اوتوماتيكية للاجئين الذين يصلون الى إحدى الدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي. نظام اللجوء المعمول به حاليا في الاتحاد الاوروبي لا يسمح بمنح اللجوء لكل طالبيه. وقد توافقت دول الاتحاد على اعادة توزيع حوالى 160 الف لاجئ تم تسجيلهم في اليونان اليونان وايطاليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

اربع و عشرون مليار يورو تُصرَف سنويا في أوروبا من أجل شراء المواد المخدرة و المهلوسة