مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيزنس لاين: تسريبات بنما تستنفر الحكومات الأوروبية


بزنس لاين،

بيزنس لاين: تسريبات بنما تستنفر الحكومات الأوروبية

خلال السنوات الأخيرة وبعد الأزمة المالية لعام 2008، بعض البنوك الكبرى دفعت الملايير من أجل مساعدة العملاء الاثرياء على التهرب من الضرائب.

الحكومات من جانبها ضيقت الخناق من خلال المراقبة على المؤسسات الدولية الأثرياء من خلال منعهم من نقل المال خارج الدولة.

في هذا السياق، تسريبات سميت بوثائق بنما أحدثت ضجة هذا الأسبوع . تسريبات أتت من حوالى 11 مليون وثيقة انطلاقا من مكتب محاماة.

تقريبا كل الذين وردت أسماؤهم في وثائق بنما ، نفوا علاقتهم بالتهرب الضريبي ، ولديهم الحق في ذلك لأن ما نشر يبدو غريبا لكن مختلف الطرق التي تم استخدامها ونشرت في الوثائق تعتبر قانونية .

كيف كان ذلك ؟ سنلقي نظرة على بعض الممارسات المالية التي تعتبر الأكثر شعبية خلال هذا العدد من برنامج بيزنس لاين.

وفي فقرة آي تي سنلقي نظرة قريبة المدى، ستكون على سيارة تيسلا 3.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

بيزنس لاين: بعد هجمات بروكسل...ماذا عن السياحة في أوروبا ؟