مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في انتظار مقابلة الإياب بين البارصا و أتليتيكو مدريد ...ردود الفعل متواصلة على الذهاب


رياضة

في انتظار مقابلة الإياب بين البارصا و أتليتيكو مدريد ...ردود الفعل متواصلة على الذهاب

بعد الفوز الذي حققه البارصا على أتليتيكو مدريد بهدفين لهدف على أرضية ملعب “كامب نو” في مقابلة الذهاب للدور ربع نهائي من رابطة الأبطال، الفوز لم يكن سهلاً، و كان على البارصا أن ينتظر إلى غاية الشوط الثاني ليسجل ليويس سواريز هدفي الفوز.

لويس سواريز يقول:
“ ندرك أننا تحصلنا على نتيجة جيدة، و نحن ندرك أيضاً أنهم سجلوا هدفاً و كنا نلعب في عقر دارنا، و لكنهم مجبرون على التسجيل في مدريد ، لأننا لحد الآن متقدمين.”

كل شيء كان على ما يرام بالنسبة لأتليتيكو مدريد في الشوط الاول خاصة بعدما افتتح توريز باب التسجيل في الدقيقة 26 ، إلا أن الأمور إنقلبت بعد طرد توريز لحصوله على بطاقة حمراء ، هذه البطاقة اعتبرها اللاعب فيليب لويس “مؤامرة” ، و أن النادي الكاتالوني يحظى بمساعدة خارجية.

دييغو سيميون ، مدرب أتليتكو مدريد يقول:
“ ستكون هناك مرحلة أخرى، مرحلة أخرى في ربع النهائي قريباً في ملعب كالدرون. نأمل أننا سنكون من بين أربعة أحسن النوادي في الليغا. الأمور بطيئة لكننا بدأنا نزعج ببعض الأطراف في أوروبا.”

فيرناندو توريز لم يرحم هو الآخر الحكم بريش، مؤكداً أن فريقه لا يحظى بنفس المعاملة ، و أضاف أنه أولى للاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن يضع حكاماً في المستوى بدلاً من الاهتمام بقمصان المقابلات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

برشلونة يثأر من هزيمة الكلاسيكو بفوزه على أتليتيكو مدريد... فيما بايرن ميونيخ يفوز بصعوبة على بنفيكا