مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا تفتح تحقيقا في تسريب بيانات شخصية ل50 مليون مواطن


تركيا

تركيا تفتح تحقيقا في تسريب بيانات شخصية ل50 مليون مواطن

وزارة العدل التركية تفتح تحقيقا في قضية تسرب قاعدة بيانات عبر الانترنت تتضمن معطيات شخصية لحوالي 50 مليون مواطن تركي.

ويعتقد أن المعلومات التي تم وضعها على شبكة الانترنت مطلع الاسبوع قد سرقت من المكتب التركي للسكان.

رئيس الوزراء احمد داوود أوغلو شدد على اتخاذ الحكومة للاجراءات اللازمة لحماية بيانات المواطنين.

رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو:
“جرائم القرصنة وهذه الانواع من الانشطة تخلق تهديدا كبيرا للعالم أجمع. إن حماية البيانات الشخصية هو أمر غاية في الاهمية ويتوقع الناس أن تقوم به الدولة. إن بيانات المواطن عادي لا تقل أهمية عن بياناتي الشخصية كرئيس الوزراء. في نهاية الامر سوف نتخذ كل الاجراءات الضرورية للتأكد من حماية البيانات الشخصية.”

مجموعة ايسلندية متخصصة في نشر التسريبات تبنت عملية القرصنة الاخيرة التي ارجعتها إلى المواقف والايدلوجيات التي تتخذها الحكومة المحافظة في انقرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فونسيكا تتقدم بشكوى في إطار فضيحة أوراق بنما