مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساندرز وكروز يتقدمان في انتخابات ولاية ويسكونسن


الولايات المتحدة الأمريكية

ساندرز وكروز يتقدمان في انتخابات ولاية ويسكونسن

فاز المرشح الجمهوري للرئاسة الاميركية السناتور تيد كروز في الانتخابات التمهيدية لولاية ويكسونسن وحصل على ثلاثة وثلاثين مندوبا من اصل اثنين واربعين مندويا هم عدد المندوبين بالولاية، وحصل كروز على ثمانية واربعين بالمئة فيما حصل المرشح دونالد ترامب على ثمانية وثلاثين بالمئة من الاصوات بينما حل حكام ولاية اوهايو جون كيسيك ثالثا.
“ الناس في ولاية ويكسونسن يتحدون وسائل الاعلام واستطلاعات الرأي، يتحدون النقاد والخبراء، تزداد قناعتي اكثر فأكثر من ان حملتنا تتجه للفوز في 1237 مندوبا نحتاجهم للفوز بترشيح واختيار الحزب الجمهوري”.
اما في الحزب الديمقراطي فقد تقدم المرشح بيرني ساندرز على هيلاري كلينتون في ولاية ويسكونسن شمال الولايات المتحدة، وفاز ساندرز بنسبة 55% من الاصوات فيما حصلت كلينتون على 44% في ويسكونسن. “ لقد فزنا الآن في سبعة من ثمانية من المؤتمرات الحزبية والانتخابات التمهيدية، فزنا في اغلبها بنسبة ساحقة”.
ويواجه ساندرز جولة صعبة مقبلة في التاسع عشر من الشهر الجاري بولاية نيويورك وهي ولاية المرشحة كلينتون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تيد كروز وبيرني ساندرز يفوزان في انتخابات ويسكونسن