مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإستعداد للمزيد من التدابير المالية لمكافحة التهرب الضرائبي على الصعيد الأوروبي


مكتب بروكسل

الإستعداد للمزيد من التدابير المالية لمكافحة التهرب الضرائبي على الصعيد الأوروبي

الكشف عن وثائق باناما المالية مصدر الإستعداد لوضع عدد من التدابير المالية الجديدة على المستوى الأوروبي من اجل مكافحة التهرب الضرائبي و مكافحة اللجوء الى الملاذات المالية. المفوض الأوروبي للشؤون الإقتصادية و الضرائبية بيار موسكوفيسي عبر ليورونيوز عن صدمته من الأرقام التي اعلن عنها و الأشخاص المعنيين بها و اضاف “من المهم الآن ان ندرك ان هذه الأمور يجب ألا تحصل “. في شهر حزيران يونيو الماضي المفوضية الأوروبية نشرت لائحة بالملاذات الضرائبية في اوروبا و العالم و المفوض موسكوفيسي عبر عن الرغبة باتخاذ التدابير المشتركة على الصعيد الأوروبي من اجل مكافحة التهرب الضرائبي :“ان البلد الموضوع على لائحة الملاذات الضرائبية يعرف انه يثير الآنتباه اعلاميا مع بدء التحقيقات و يصبح الهم الأكبر لهذا البلد هو الانتهاء من هذه المحنة”. تسريبات وثائق باناما ستناقش الأسبوع المقبل خلال اجتماع تعقده في امستردام محموعة الدول العشرين و صندوق النقد الدولي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

شارل ميشال، رئيس وزراء بلجيكا، يرفض فكرة الفشل الأمني للدولة البلجيكية