مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تطالب البنوك بتقديم معلومات عن أية تعاملات محتملة مع موساك فونسيكا


اقتصاد

بريطانيا تطالب البنوك بتقديم معلومات عن أية تعاملات محتملة مع موساك فونسيكا

الحكومة البريطانية تطالب من البنوك ومختلف المؤسسات المالية تسليم أية معلومات عن تعاملاتها المحتملة مع مكتب محاماة موساك فونسيكا في بنما.

السلطات البريطانية حددت مهلة الخامس عشر من أبريل لتلقي المعلومات من قبل البنوك حول تعاملها مع مكتب المحاماة، الذي ورد اسمه بقوة في تسريبات بنما.

وتلقت حوالى 20 مؤسسة رسائل من قبل الهيئة الاتحادية للجمارك في بريطانيا، التي تعتبر المسؤولة عن تنظيم مختلف المؤسسات، كما جعلت مكافحة التهرب الضريبي ومختلف الجرائم المتعلقة بالمال والأعمال من أولوياتها.

وكان مصرف “اتش آس بي سي” قد بدا في مقدمة المصارف التي أنشأت أكبر عدد من شركات أوفشور كما كشفت وثائق “أوراق بنما” ما استنفر الحكومة البريطانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

فولفو تستعد لاطلاق تجارب سيارات ذاتية القيادة في الصين