عاجل

مقابلة خاصة بيورونيوز مع سفير أوكرانيا في هولندا.

حول نتائج الإستفتاء الهولندي الخاص بالشراكة الأوروبية الأوكرانية اندريه بيكيتوف من يورونيوز اتصل بسفير أوكرانيا في هولندا و أجرى معه المقابلة

تقرأ الآن:

مقابلة خاصة بيورونيوز مع سفير أوكرانيا في هولندا.

حجم النص Aa Aa

حول نتائج الإستفتاء الهولندي الخاص بالشراكة الأوروبية الأوكرانية اندريه بيكيتوف من يورونيوز اتصل بسفير أوكرانيا في هولندا و أجرى معه المقابلة التالية.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: عبر قناة يورونيوز الدولية من لاهاي معنا الآن سفير اوكرانيا في هولندا اولكسندر هورين نسأله عن الرسالة الموجهة الى الاوكرانيين و الى الاتحاد الاوروبي عبر الشعب الهولندي

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: الاستفتاء كان حول الاتحاد الاوروبي اكثر مما كان حول اوكرانيا و كان استفتاء للمتشائمين من المستقبل الأوروبي. لم يصوت الهولنديون على اتفاق الشراكة مع اوكرانيا.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: نعرف ان روسيا ساهمت بهذه الحملة هل النتائج تحرج الاتحاد الاوروبي و اوكرانيا؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: نتائج الإستفتاء لن تؤثر على مسار أوكرانيا المتجهة نحو توثيقٍ للعلاقات مع الإتحاد الأوروبي و الساعية الى الحصول على المستوى الأوروبي من القيم و مستويات العيش.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: لكن هل نتائج الإستفتاء تشكل خيبة لثورة ميدان و للمنحى الأوروبي للسياسة الأوكرانية؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: اتفاق الشراكة الأوروبي الأوكراني ما زال مشروع اتفاق وضعت أسسه و الكل مستفيد من هذا التعاون.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: ما الذي ستفعله أوكرانيا الآن؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: الأوكرانيون جزء من العائلة الأوروبية و كييف ستتابع مسارها الإصلاحي و هذا عامل سيقرب اوكرانيا من العائلة الأوروبية .