مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقابلة خاصة بيورونيوز مع سفير أوكرانيا في هولندا.


مكتب بروكسل

مقابلة خاصة بيورونيوز مع سفير أوكرانيا في هولندا.

حول نتائج الإستفتاء الهولندي الخاص بالشراكة الأوروبية الأوكرانية اندريه بيكيتوف من يورونيوز اتصل بسفير أوكرانيا في هولندا و أجرى معه المقابلة التالية.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: عبر قناة يورونيوز الدولية من لاهاي معنا الآن سفير اوكرانيا في هولندا اولكسندر هورين نسأله عن الرسالة الموجهة الى الاوكرانيين و الى الاتحاد الاوروبي عبر الشعب الهولندي

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: الاستفتاء كان حول الاتحاد الاوروبي اكثر مما كان حول اوكرانيا و كان استفتاء للمتشائمين من المستقبل الأوروبي. لم يصوت الهولنديون على اتفاق الشراكة مع اوكرانيا.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: نعرف ان روسيا ساهمت بهذه الحملة هل النتائج تحرج الاتحاد الاوروبي و اوكرانيا؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: نتائج الإستفتاء لن تؤثر على مسار أوكرانيا المتجهة نحو توثيقٍ للعلاقات مع الإتحاد الأوروبي و الساعية الى الحصول على المستوى الأوروبي من القيم و مستويات العيش.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: لكن هل نتائج الإستفتاء تشكل خيبة لثورة ميدان و للمنحى الأوروبي للسياسة الأوكرانية؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: اتفاق الشراكة الأوروبي الأوكراني ما زال مشروع اتفاق وضعت أسسه و الكل مستفيد من هذا التعاون.

اندريه بيكيتوف من يورونيوز: ما الذي ستفعله أوكرانيا الآن؟

الكسندر هورين سفير اوكرانيا في هولندا: الأوكرانيون جزء من العائلة الأوروبية و كييف ستتابع مسارها الإصلاحي و هذا عامل سيقرب اوكرانيا من العائلة الأوروبية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الإستعداد للمزيد من التدابير المالية لمكافحة التهرب الضرائبي على الصعيد الأوروبي