مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بخطى ثابتة ليستر سيتي يقترب من اللقب بإشراف كلوديو رانييري


رياضة

بخطى ثابتة ليستر سيتي يقترب من اللقب بإشراف كلوديو رانييري

كلوديو رانييري مدرب ليستر سيتي يتوج كأحسن مدرب إيطالي خلال آخر 12 شهراً ، من قبل الصحافة الإيطالية ، و فاز بجائزة “ إينزو بيرزوت 2016“، الإيطالي نظم ندوة صحفية ، و رغم أن ليستر ستي يقترب من لقب الدوري الممتاز ، إلا أنه يبقى حذراً ، أو ربما لم يصدق بعد ما يحدث.
كلوديو راينري ، مدرب ليستر سيتي يقول:
“ أنتم تعرفونني. منذ البداية و نحن نمضي خطوة خطوة. و الآن أعتقد أنه بالنسبة لأوروبا فقد تم ذلك. و الآن هناك رابطة الأبطال، نحن نصارع من أجل رابطة الأبطال. دعوني ألعب ثلاث مقابلات أخرى و بعدها ربما أقول لكم شيئاً مختلفاً ، أتمنى ذلك.”

بعدما فرض سيطرته بهدف نظيف الأحد الماضي على سوثامبتون، ليستر سيتي يبقى متقدما بسبع نقاط على توتنهام.
كلوديو رانيري عندما سئل عما إذا كان يطلب من النادي ان يكون أكثر حذراً بعد اربعة انتصارات بنفس النتيجة 1-0 فرد قائلاً:
“ لا ، أطلب في كل وقت نفس الشي. نحن نصنع الحظوظ و في آخر المطاف نسجل هدفاً واحداً فقط، و لكن من المهم عدم التنازل عن الهدف الواحد ، ثم إن هدفا واحداً هو أمر جيد. لأنه أقل أو أكثر فإننا نحن نصنع نفس الحظوظ أكثر من ذي قبل، و لكن الآن نسجل فقط هدف واحد، الأمر مقبول.”

المدرب الإيطالي يريد من فريقه أن يبقى مركزاً في مقابلة الأحد المقبل ضد ساندرلاند.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فوز جديد لأتلانتا هوكس في السلة الأمريكية