مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا تستدعي سفيرها من مصر للتحقيق في مقتل الطالب الايطالي "جوليو ريجيني"


إيطاليا

ايطاليا تستدعي سفيرها من مصر للتحقيق في مقتل الطالب الايطالي "جوليو ريجيني"

على خلفية مقتل الطالب الايطالي “جوريو ريجيني” في جمهورية مصر العربية ، استدعت ايطاليا الجمعة سفيرها من مصرلإجراء مشاورات احتجاجا على عدم احراز تقدم في التحقيق حول مقتل طالب الدكتوراه.
قرار إستدعاء السفير جاء في أعقاب محادثات المحققين المصريين والايطاليين في روما للتخفيف من التوتر بين البلدين حول ما حدث للطالب الذي تعرض للتعذيب وعثر على جثته خارج القاهرة في الثالث من شباط/ فبراير.
النائب العام في روما أصدر بيانا، جاء فحواه أن المصريين سلموا سجلات هاتف اثنين من أصدقاء الطالب الايطالي، الطالبان كانا في القاهرة أثناء إختفائه، كما سلموا بعض الصور التي التقطت يوم العثور على جثته ولكن البيان لم يشر إلى الصور التي إلتقطتها كاميرات المراقبة في الحي حيث ختفى “ريجيني” في الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير، الصور التي طالب الايطاليون الحصول عليها.
أما الفريق المصري فقد صرح من ناحيته انه لا يزال ينظر في امكانية اختطاف الطالب من قبل عصابة اجرامية ضد الاجانب لقي افرادها حتفهم جميعا في تبادل لاطلاق النار مع الشرطة الشهر الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اعتبار كلمة "لوطي" غير معادية للمثليين جنسياً "فضيحة" في فرنسا