مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أزياء مستوحاة من التراث في أسبوع الموضة في كراتشي


المجلة

أزياء مستوحاة من التراث في أسبوع الموضة في كراتشي

أسبوع الموضة في كراتشي، انطلق بعرض أزياء المصممة الباكستانية المتألقة ماهين خان، التي قدمت آخر تصميمات علامتها التجارية “Gulabo” للربيع والصيف المقبلين.

العرض حمل عنوان” أنا كراتشي” وأرادت المبدعة ماهين خان أن تكرم من خلاله، هذه المدينة النابضة بالحياة.

تقول المصممة ماهين خان: “Gulabo” هي علامة تجارية باكستانية، هذا صحيح ولكنها بالأساس علامة تجارية لكراتشي، لأن الناس في كراتشي حريصون على الإنفتاح على الأفكار الجديدة وعلى المزج بين الثقافات، هناك شعور مختلف هنا، وأزياء علامتي التجارية “Gulabo“، بسيطة ومنسابة ورقيقة وجميلة.”

المصممة الباكستانية الشابة ورذا سليم، معروفة بتصميماتها الشبابية والحيوية، التي تستلهمها من التراث الثقافي الغني في بلدها.

الجمهور، كان على موعد مع أحدث إبتكاراتها في أسبوع الموضة في كراتشي.

تقول هذه المصممة الشابة:“نقدم الكثير من قطع القباء الذي يرتديه الناس بأساليب مختلفة، نقدم أيضا الكثير من السترات والتنانير والسراويل التي يمكن المزج بينها أيضا،
أعتقد أن هذه الأزياء مناسبة للسوق الباكستانية، هناك قطع متنوعة، تتناسب مع الأذواق المختلفة هنا.”

العلامة التجارية “كايسيريا“، المختصة في ملابس الزفاف، قدمت باقة من التصاميم الفاخرة، لتوديع العزوبية بأقمشة حريرية ومطرزة.

علامة “ديباك برواني” كانت حاضرة أيضا في هذا الحدث المتميز، الذي يتواصل لمدة ثلاثة أيام.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

باخ وهاندل في باليه الأوبرا الوطنية اليونانية