مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اتفاق وشيك بين تركيا واسرائيل لتطبيع العلاقات بينهما


تركيا

اتفاق وشيك بين تركيا واسرائيل لتطبيع العلاقات بينهما

افادت وزارة الخارجية التركية أنه تم إحراز تقدم ملحوظ في المفاوضات التركية الإسرائيلية الرامية إلى تطبيع العلاقات بينهما، بعد تدهورها في اعقاب حادثة سفينة مرمرة عام 2010.

وزارة الخارجية التركية أفادت بشأن هذا الإتفاق الوشيك أن فريقي التفاوض إتفقا ،أمس الخميس، خلال اجتماعهما في لندن على اتفاق تطبيع العلاقات على أن يتم ضبط اللمسات الأخيرة له قريبا.

وكانت العلاقات بين أنقرة وتل أبيب قد تدهورت منذ عام 2010 عندما قتلت قوات إسرائيلية عشرة نشطاء أتراك في مداهمة سفينة مرمرة التركية أثناء محاولتها خرق الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة.

وتتمسك تركيا لإعادة تطبيع علاقاتها مع اسرائيل بعدة شروط، أهمها رفع الحصار عن قطاع غزة، والإعتذار عن مقتل الناشطين إلى جانب دفع تعويضات لعائلاتهم .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

تضاعف عدد مسلحي "الدولة الإسلامية" في ليبيا