مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

Verizon للاتصالات تستعد لشراء شركة ياهو Yahoo


شركات

Verizon للاتصالات تستعد لشراء شركة ياهو Yahoo

طبقًا لتقارير من موقع Bloomberg فأن شركة Verizon للاتصالات ستقوم بتقديم عرض لشراء شركة ياهو Yahoo كجزء من العروض الأولية لشراء عملاق الإنترنت المتعثر.

يشار إلى أن ياهو Yahoo كانت قد حققت عائدات تقدر بـ 4.1 مليار دولار في عام 2015، مما يعني انخفاضا في العائدات عن عام 2014 والتي كانت قد قدرت بـ 4.4 مليار دولار.

وتهتم حتى الآن العديد من الشركات الأخرى بشراء ياهو ومنها الشركة الأم لجوجل Alphabet، وشركة AT & T المنافسة لشركة Verizon، وكذلك Time. Inc المالك السابق ل AOL.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

بيجو ستروين تميط اللثام عن استراتيجية جديدة لتحسين رقم الأعمال