مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمسا تنوي مصادرة المنزل الذي ولد فيه هتلر


العالم

النمسا تنوي مصادرة المنزل الذي ولد فيه هتلر

أعلنت السلطات النمساوية نيَّتها الاستحواذ على المنزل الذي ولد فيه الزعيم النازي أدولف هتلر، للحيلولة دون تحول المنزل إلى مكان يحج إليه النازيون الجدد. وتدرس السلطات في الوقت الراهن إمكانية تقديم تعويض للمالكة الحالية، والأسس الدستورية لإجراء هذه المصادرة.

المنزل يقع في قلب مدينة براوناو آم إن شمال النمسا. عند مدخله وضعت السلطات لوحاً حجرياً كتب عليه “من أجل السلام والحرية والديمقراطية. ولاعودة للفاشية هذا مايذكرنا به ملايين القتلى.”

المنزل الذي ولد فيه هتلر في الـ20 من نيسان/ أبريل من العام 1889 شكل مصدرَ نزاع قضائي استمر لسنوات، فقد وقعت المالكة في السبعينيات عقداً لتحويل المنزل لمركز لذوي الاحتياجات الخاصة، لكنها بعد ذلك رفضت إجراء إصلاحات ضرورية للبناء، ورفضت بيعه لوزارة الداخلية التي لم تعد تجد من حلٍّ سوى مصادرة المنزل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

ايطاليا: الإستعانة بالتكنولوجيا للحفاظ على أبدية تدمر الأثرية