مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هزة أرضية قوية تخلف قتلى في باكستان


أفغانستان

هزة أرضية قوية تخلف قتلى في باكستان

ضرب زلزال أجزاء واسعة من جنوب أسيا الأحد، مخلفاً ستة قتلى وعشرات الجرحى في شمال غرب باكستان بسبب انهيار الصخور. قوة الزلزال بلغت 7,1 درجةعلى مقياس ريخترعند سلسة جبال هندوكوش الحدودية بين باكستان وأفغانستان ومدته استمرت لنحو دقيقة.

سكان أربع دول على الأقل شعروا بهذه الهزة الأرضة. في العاصمة الباكستانية إسلام أباد تم إجلاء قاطني مبنى سكني. وفي العاصمة الأفغانية كابول اهتزت الأبنية، وأوقفت السلطات حركة قطارات كإجراء وقائي.

الزلزال وصل إلى مناطق في كشمير الهندية وطاجاكستان وغرب الصين. مركز الزلزال في جبال هندوكوش يقع في منطقة نشطة جيولوجياً، سبق أن شهدت عدة زلازل، كان آخرها نهاية العام الماضي أدى إلى مقتل أربعمئة شخص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إعادة فتح التحقيق بحادث الطائرة الذي أودى بحياة الرئيس البولندي ليخ كاتشينسكي