مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماتيو هايمن يحقق مفاجأة كبرى بفوزه بسباق باريس روبيه


رياضة

ماتيو هايمن يحقق مفاجأة كبرى بفوزه بسباق باريس روبيه

الأسترالي البالغ من العمر 38 عاما لم يكن من بين المرشحين للفوز عند إنطلاق السباق صباح الأحد من شوارع باريس، لكنه تمكن من خلق المفاجأة و حرمان البلجيكي توم بونن من اللقب الخامس له في هذا السباق العريق.
على بعد ستة عشر كيلومتر من نقطة الوصول، إستطاع دراج فريق أوريكا غرين آيدج التقدم أمام منافسيه، و الحفاظ على صدارته حتى خط النهاية.

بهذا الفوز يتمكن هايمن، الذي يشارك للمرة الخامسة عشر في سباق باريس روبيه، من دخول تاريخ هذه المنافسة الشهيرة التي إنطلقت سنة 1905 و التي تعتبر من أصعب السباقات في عالم الدراجات الهوائية، حيث يطلق عليها لقب جحيم الشمال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ليسترسيتي ينتصر بنتيجة 2-0 على ساندرلاند و يقترب أكثر من لقب البريميرليج