مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا للرغبي : راسينغ يقصي حامل اللقب تولون من دور الربع


رياضة

دوري أبطال أوروبا للرغبي : راسينغ يقصي حامل اللقب تولون من دور الربع

لأول مرة في تاريخه سيشارك فريق راسيتغ ميترو الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للرغبي. راسينغ إنتزع الفوز في مبارة الربع التي أقيمت على ملعبه في مدينة كولومب بضواحي باريس أمام نادي فرنسي آخر و هو نادي تولون بنتيجة 19-16
رغم إفتتاح لأصحاب الأرض للتسجيل في الدقيقة الثالثة بفضل محاولة للنجم دان كارتر، إلا أن المباراة تميزت بالدفاع بالنسبة للناديين. فريق تولون، الفائز بالبطولة مرات و الذي يترأسه مراد بوجلال، لم يتمكن من السيطرة على مجريات اللعب رغم ضمه في صفوفه لنخبة من أفضل اللاعبين في العالم.
ظلت النتيجة معلقة إلى غاية الدقائق الأخيرة من العمر اللقاء. بفضل تحويله لركلة جزاء في الدقيقة الثامنة و السبعين تمكن ماكسيم ماشنو من إهداء فوز غير متوقع لراسينغ. النادي الفرنسي سيواجه في نصف النهاية نادي ليستر الإنجليزي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

كندا تتوج ببطولة العالم للكيرلنج