مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع النمو في بريطانيا في الربع الأول من العام 2016


اقتصاد

تراجع النمو في بريطانيا في الربع الأول من العام 2016

تراجع النمو في بريطانيا بشدة في الربع الأول من العام الجاري بأسرع وتيرة في أكثر من ثلاث سنوات في حين قفز العجز التجاري إلى أعلى مستوى له في ثماني سنوات وهو مايزيد القلق من تباطؤ اقتصادي أكبر في البلاد.

وانخفض مجمل النمو الاقتصادي في الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2016 بمقدار النصف تقريبا إلى 0.3 بالمئة وهو أضعف معدل للنمو منذ نهاية العام 2012.

البيانات التي أصدرها المكتب الوطني للاحصاءات اشارت إلى أن الناتج الصناعي الذي يشكل 15 بالمئة من اقتصاد البلاد انخفض بنسبة 1.5 بالمئة في الأشهر الثلاثة وهو أكبر هبوط منذ أواخر العام 2012.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ردا على تقرير أمريكي عن الرقابة على الأنترنت...الصين تؤكد أنها لن تغير سياستها