مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تفجير انتحاري في باكستان يسفر عن مقتل 12 مجنداً


العالم

تفجير انتحاري في باكستان يسفر عن مقتل 12 مجنداً

قتل 12 مجنداُ من الجيش الأفغاني وأصيب أكثر من 20 آخرين الاثنين، في هجوم انتحاري تبنته جماعة طالبان، واستهدف حافلة كانت تقلّ مجندين من جلال أباد إلى العاصمة كابل. الاعتداء وقع في ولاية ننغارهار المضطربة أمنياً والقريبة من الحدود مع باكستان. مسؤول محلي قال إن الانتحاري فجر عبوة “خبأها على دراجة ثلاثية بمحرك كان يستقلها لدى مرور حافلة المجندين”.

في وقت سابق من النهار، شهدت أيضاً ناحية باغرمي شرق العاصمة كابول اعتداء أسفر عن مقتل شخصين وجرح سبعة آخرين، وذلك عندما انفجرت قنبلة داخل حافلة كانت تقل موظفين من وزارة التعليم الأفغانية. لم تتبن أي جهة العملية، لكن غالباً ماتستخدم جماعة طالبان الطرق الفرعية والقنابل اللاصقة، فضلاً عن الهجمات الانتحارية، ضد قوات الأمن وموظفي الحكومة في جميع مدن البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

"وثائق بنما": عازف روسي مقرب من بوتين يقول إن أمواله من التبرعات