عاجل

تقرأ الآن:

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا : مهمة صعبة في إنتظار ريال مدريد


رياضة

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا : مهمة صعبة في إنتظار ريال مدريد

ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 10 مرات يستعد للمهمة الصعبة الني تنتظره أمام نادي فولسبورغ الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. النادي الملكي مطالب بتقديم مباراة كبيرة هذا الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو لتعويض خسارته المفاجئة 0-2 ذهابا وتجنب الغياب عن الدور نصف النهائي للمسابقة للمرة الأولى منذ 2010.

مدرب الريال زين الدين زيدان لا يبدي أي قلق و يؤكد ان ناديه متعاد على هذا النوع من اللقاءات، حيث يقول :
“هذا النادي معتادعل مثل هذه الأوضاع. لطالما حولنا النتائج لصالحنا. مباريات مهمة جدا لعبت هنا في بيرنابيوو، وغدا ستكون مجرد مباراة أخرى. ربما أهم مباراة في الموسم، ولكنها تبقى مجرد مباراة في كرة القدم.”

فولفسبورغ الذي خلق المفاجأة بفوزه على ريال مدريد في السادس من ابريل/ نيسان الجاري على ملعب فولكسفاغن ارينا. يخوض الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه على أعتاب إنجاز تاريخي أصبح على بعد مباراة فقط من إنجاز تاريخي آخر و هو بلوغ دور الأربعة.

عن هذا اللقاء يقول ديتر هيكن مدرب فولسبورغ : “نعلم ما هو ريال مدريد، و نعلم ما هو ملعب بيرنابيو، وبالطبع كل هذا مبهر.نكن احترام كبير لريال مدريد ولهذا الملعب ولكن، على الرغم من كل ذلك، نحن نستحق أيضا الاحترام نظرا لنتيجة مباراة الذهاب.”

في باقي مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال سيتقبل مانشستر سيتي الإنكليزي فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء على ملعب الإتحاد. الأربعاء، سيستضيف أتلتيكو مدريد مواطنه برشلونة على ملعب فيسنتي كالديرون، في حين يستقبل ملعب النور في البرتغال المباراة بين بينفيكا و بابيرن ميونخ الألماني.