مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فالس: اجراءات لتسهيل دخول الشباب الى سوق العمل


العالم

فالس: اجراءات لتسهيل دخول الشباب الى سوق العمل

رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس اعلن مجموعة من الاجراءات ستقوم بها حكومته لتسهيل دخول الشباب الى سوق العمل هذه الاجراءت تقدر قيمتها بين اربعمئة وخمسمئة مليون يورو سنوياً. من بينها اطالة امد المنح الدراسية لمدة اربع اشهر بعد التخرج، ورفع تكاليف العقود المحددة الاجل وتشجيع التوظيف بعقود دائمة.

جاء ذلك بعد اجتماع عقده فالس مع ممثلين عن الطلبة الثانويين والجامعيين، في مكتبه في ماتينيون بحضور وزيرتي العمل مريم الخمري والتربية نجاة فالو بلقاسم.

رئيس الاتحاد الوطني للطلبة الفرنسيين ويليام مارتينه عبر ارتياحه لهذا التقدم في تبني هذه الاجراءات الملموسة مؤكداً ان ذلك لن يغير رأي الطلاب الرافض لمشروع قانون العمل. وشدد مارتينه دعوته للتظاهر في الثامن والعشرين من نيسان ابريل الجاري.

هذا وكانت قد خرجت مظاهرة جديدة في شوارع باريس وبقية المدن الفرنسية، نظمها طلاب وعمال معارضون لمشروع قانون العمل، وقد شهدت مواجهات بين رجال الشرطة والمتظاهرين. وزارة الداخلية اعلنت ان الشرطة استوجبت ستة وعشرين شخصاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

"رصاص مطاطي" لصد لاجئين حاولوا الدخول إلى مقدونيا بالقوة