مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليونان :محادثات جديدة حول برنامج الإنقاذ المالي


اقتصاد

اليونان :محادثات جديدة حول برنامج الإنقاذ المالي

عقب محادثات ماراثونية جديدة مع الدائنين الدوليين وصندوق النقد الدولي، تتجه اليونان إلى إيجاد حل وسط بشأن خطة الإنقاذ المالية ومراجعة الإصلاحات في محاولة لتفادي إشهار إفلاس أثينا.

واجتمع خبراء من المفوضية الأوروبية وصندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي مع وزير مالية اليونان أوكليد تساكالوتوس بهدف إجراء مفاوضات حول تخفيضات أكبر للإنفاق الاجتماعي بما في ذلك برنامج تقاعد موظفي الحكومة.

الحكومة اليونانية تحتاج إلى إجراءات تقشف إضافية للحصول على مزيد من القروض وهو ما قد يكلفها حوالي 5 مليارات يورو، في الوقت الذي يعارض فيه معظم الدائنين في منطقة اليورو موضوع شطب الديون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ردا على تقرير أمريكي عن الرقابة على الأنترنت...الصين تؤكد أنها لن تغير سياستها