مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"سيفين ييرز" لمغني الراب الدينماركي فورشهامار تتصدر قائمة أفضل الأغاني في الولايات المتحدة


المجلة

"سيفين ييرز" لمغني الراب الدينماركي فورشهامار تتصدر قائمة أفضل الأغاني في الولايات المتحدة

لوكاس غراهاو فورشهامار، المغني الدنماركي وكاتب الأغاني في فرقة البوب-سول والذي تتصدر أغانيه أوروبا وأستراليا، كان يأمل دائما الوصول إلى الجمهور في الولايات المتحدة. استطاع تحقيق هذا أخيراً بأغنيته “سيفين ييرز“، والتي احتلت المركز الثاني في ترتيب الأغاني الأسبوعي لأفضل 100 أغنية في الولايات المتحدة. وقال لوكاس:
“كنت أريد دائماً الوصول إلى الجمهور في أمريكا، المكان الذي تنتمي إليه الموسيقى من وجهة نظري. إنها مهد معظم أساليب الأغاني. معظم أنواع الراب والسول والروك أند رول إن لم يكن جميعها”.
وقال فورشهامار إن نسبة مبيعات أغنية البوب العاطفية أثناء جولته في أمريكا الشمالية كانت مرضية للغاية. سواء أحبوها أم لا، يأمل فورشهامار ببساطة أن يشعر الجمهور بشيء ما عندما يؤدي أغنيته. وأضاف فورشهامار:
“قد يبدو هذا غريباً، ولكنني أحب جعل الناس يبكون، تماماً كما أفعل عندما أغني “سيفين ييرز” أو “بيتر ذان يورسيلف” أو “هابي هوم”. جميعها تحكي عن الخسارة والألم والأسرة والتجربة في الحياة. أنا مثل “ذات بيرسن غيتس إيت”. إن لم يبكِ أحدهم أقول <حسناً، ربما هذا الشخص لم يمر بهذه التجربة حتى الان. أعطه خمس سنوات وسيمر بها>. في النهاية سنمر جميعاً بهذا”.

أول ألبوم عالمي، بلغ جميع أنحاء العالم، ويحمل اسم الفرقة، صدر في الأول من أبريل/نيسان الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

دمية شوليتا البوليفية تلتحق بفيلق دمى بلاي موبيل.