مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا: الشرطة تفرق مناصري بيشيكتاش بعد تدشين الملعب الجديد


رياضة

تركيا: الشرطة تفرق مناصري بيشيكتاش بعد تدشين الملعب الجديد

الشرطة التركية تستخدمت القنابل المسيلة للدموع و خراطيم المياه لتفريق آلاف المناصرين للنادي الاسطنبولي بيشيكتاش ، و هذا بعد تجمعهم أمام الملعب الجديد للنادي الذي أجرى مقابلة الافتتاح الاثنين. الملعب مجهز بأربعين ألف مقعد ، دشن الأحد بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان . و تم الاعلان عن الافتتاح بيوم قبل الموعد و في آخر لحظة ، البعض اعتبر الاعلان مجرد تكتيك لإبعاد المناصرين المعروف عنهم بمعارضتهم لأردوغان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا : مهمة صعبة في إنتظار ريال مدريد