مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صندوق إيطالي بقيمة 5.7 مليار يورو لمساعدة المصارف الضعيفة


اقتصاد

صندوق إيطالي بقيمة 5.7 مليار يورو لمساعدة المصارف الضعيفة

المؤسسات المالية الايطالية اتفقت على إقامة صندوق بخمس مليارات يورو لمساعدة المصارف الضعيفة وذلك في خطة تنسقها الحكومة لتفادي الأزمات المالية داخل القطاع المصرفي في رابع أكبر اقتصادات منطقة اليورو.

الحكومة الايطالية تحاول جاهدة تهدئة المخاوف بشأن نظامها المصرفي الذي يعيش تحت وقع قروض قيمتها 360 مليار يورو تعادل ثلث إجمالي منطقة اليورو.

وتحرص روما على أن تبدو الخطة الجديدة كمبادرة للقطاع نفسه كي لا تنتهك القواعد الأوروبية التي تحظر المساعدة الحكومية غير العادلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

اليونان ودائنوها يؤجلان مراجعة لبرنامج الدعم المالي