عاجل

عاجل

رابطة الأبطال: البارصا-اتليتيكو مدريد و بنفيكا- بايرن ميونيخ...الصراع من أجل التأهل

برشلونة يحل ضيفاً على أتليتكو مدريد الاربعاء في ملعب “فيسنتي كالديرون” في مقابلة الإياب للدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي. و كان النادي

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: البارصا-اتليتيكو مدريد و بنفيكا- بايرن ميونيخ...الصراع من أجل التأهل

حجم النص Aa Aa

برشلونة يحل ضيفاً على أتليتكو مدريد الاربعاء في ملعب “فيسنتي كالديرون” في مقابلة الإياب للدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي.
و كان النادي الكاتالوني قد أحرز الانتصار بهدفين لهدف في مقابلة الذهاب على أرضية كامب نو.يذكر أن البارصا فاز في آخر ثلاث مقابلات حل فيها ضيفاً على أتليتيكو.

من جهته النادي المدريدي ، لا يعتزم الاستسلام ، هذا ما صرح به مدرب أتليتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني ، و في ظل غياب مسجل هدف الذهاب فرناندو توريس ، و لم يستبعد المدرب أن يجري تغييرات في آخر لحظة.ولكن في نفس الوقت يمكنه الاعتماد على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل تسعة أهداف في أخر 11 مباراة له.

بدوره بنفيكا ليشبونة يلتقي الاربعاء بايرن ميونيخ على أرضية ملعب إستاديو دا لوز. النادي البرتغالي سيشهد غياب العديد من الأسماء أمثال جوناس ( الموقف) و خوليو سيزار و نونو سانتوز و ليزاندرو لوبيز بسبب اصابات، إلا أن بنفيكا سيسعى أمام جمهوره لتحقيق أول تأهل إلى نصف النهائي منذ إنشاء البطولة في موسم 1992-1993.

بعد فوزه في الذهاب بهدف نظيف بايرن ميونيخ سيكون حذراً في مقابلة الأربعاء أمام بنفيكا، النادي البافاري لم يكن مقنعاً على أرضه أمام جمهوره ، ربما من حظ رجال بيب غارديولا أن جوناس لن يلعب ، و هو الذي هدد الحارس مانويل نوير عدة مرات في مقابلة الذهاب. كما يمكن للألمان الاعتماد على كينغسلي كومان.