مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قاعة الباتاكلان تفتح أبوابها منتصف تشرين الثاني-نوفمبر المقبل


فرنسا

قاعة الباتاكلان تفتح أبوابها منتصف تشرين الثاني-نوفمبر المقبل

قاعة الباتاكلان في باريس التي كانت إحدى أهداف الاعتداءات التي ضربت العاصمة الفرنسية في نوفمبر-تشرين الثاني الماضي تقرر نسيان أحزانها ومعاودة الإبتسام من جديد. إدارة القاعة قررت فتح أبوابها للحفلات في منتصف نوفمبر-تشرين الثاني المقبل من خلال تنظيم سلسلة من الحفلات والعروض الموسيقية لعدد من النجوم.

قاعة الباتاكلان شهدت في الثالث عشر نوفمبر-تشرين الثاني الماضي إحدى أعنف الهجمات الإرهابية، فبعد ساعة من انطلاق حفل فرقة “إيغلز أوف ديث ميتال“، اقتحم مسلحون القاعة وبدأوا بإطلاق النار على الحاضرين. الهجوم أسفر عن مقتل تسعين شخصا، فيما بلغت الحصيلة الإجمالية للاعتداءات في ذاك اليوم الدامي مائة وثلاثين قتيلا. للتذكير قام بعض أعضاء فرقة “إيغلز أوف ديث ميتال” بزيارة قاعة الباتاكلان بباريس للتعبير عن تضامنهم مع ضحايا الاعتداءات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الاردن

اغلاق مقر الاخوان المسلمين الرئيسي بالشمع الاحمر