مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيدوميني: غاز مسيل للدموع لتفريق لاجئين حاولوا عبور الأراضي المقدونية


مقدونيا

إيدوميني: غاز مسيل للدموع لتفريق لاجئين حاولوا عبور الأراضي المقدونية

ALL VIEWS

نقرة للبحث

اندلعت اشتباكات جديدة في مخيم ايدوميني على الحدود المقدونية اليونانية بعد أن حاول لاجئون تسلق الأسلاك الشائكة التي تفصل بين البلدين لمحاولة العبور إلى الأراضي المقدونية.

الشرطة المقدونية ألقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق اللاجئين الذي طالبوا السلطات المقدونية بفتح حدودها ليتمكنوا من مواصلة طريقهم الى أوروبا الغربية.

الحكومة اليونانية دانت بشدة استخدام القوة ضد اللاجئين، لكن سكوبيا حملت السلطات اليونانية المسؤولية، متهمة إياها بالسلبية.

وعلى الرغم من مغادرة المئات منذ الأحد إلى مخيمات أفضل تنظيما، لا يزال أكثر من عشرة آلاف لاجىء يعيشون في مخيم ايدوميني وسط عدم توفر أدنى شروط الحياة .

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

السوريون في مناطق سيطرة النظام ينتخبون مجلسهم النيابي الثاني منذ اندلاع الازمة