عاجل

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: الريال و مانشيستر سيتي في نصف النهائي... و وقت الحساب في باريس سان جرمان


رياضة

رابطة الأبطال: الريال و مانشيستر سيتي في نصف النهائي... و وقت الحساب في باريس سان جرمان

كريستيانو رونالدو صنع الحدث بثلاثيته الرائعة ، التي قادت ريال مدريد إلى نصف النهائي في رابطة الأبطال أمام فولسبورغ ، كريستيانو صاحب 31 سنة لا ينقصه سوى هدف واحد ليحطم رقمه القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد ، و هو 17 هدفاً في موسم 2013-2014.
و يبدو أن الفائز الأكبر هو زين الدين زيدان الذي استطاع أن ينفض الغبار عن النادي الملكي منذ مجيئه.

زين الدين زيدان مدرب الريال يقول:
“ أنا سعيد جداً و فخور جداً بكل شيء قاموا به. كانت ليلة خاصة، وصلنا إلى الذي كنا نأمل ، و سعيد جداً للاعبين لأن الذي قاموا به سوية كان مذهلاً.”

مانشيستر سيتي هو الآخر صنع الحدث بانتزاعه لتذكرة التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه منذ إنشاء البطولة في 1992. و جاء هدف البلجيكي كيفين دو بروين قبل 14 دقيقة من نهاية المقابلة مع باريس سان جرمان ليكسر الوتيرة المملة للمباراة ، و يهدي التأهل لرجال بيليغريني.

مانويل بيليغريني مدرب مانشيستر سيتي يقول:
“ تلقينا الكثير من الانتقادات لأسباب مختلفة ، و لكن أعتقد أننا نتطور في كل عام، أنا متأكد أنه ليس سهلاً بسبب وجود بعض الفرق القوية في أوروبا، و لكن أنا متأكد أن هدف النادي هو الفوز برابطة الأبطال. و لكن لا يعني الفوز برابطة الأبطال أن المشروع انتهى.”

باريس سان جرمان ذهب حلمه في التأهل أدراج الرياح و راح يجر أذيال الهزيمة ، زلاتان ابراهيموفيتش عاتب الفريق لعدم حفاظه على نفس وتيرة الفوز في بداية الموسم.