عاجل

تقرأ الآن:

مهرجان "تريبيكا السينمائي الدولي" بنيويورك


سينما

مهرجان "تريبيكا السينمائي الدولي" بنيويورك

إنطلقت اليوم فاعليات “مهرجان تريبيكا السينمائي” في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. مجموعة من الأفلام الروائية والوثائقية وبرامج التليفزيون المختلفة غير لوحات المشاهير المختلفة.
تصدر فيلم
Vaxxed: From Cover-Up to Catastrophe
أو “التستر على النكبة” قائمة الأفلام الوثائقية والذي شارك في إنتاجه الممثل الشهير“روبرت دينيرو، الفيلم يتحدث عن طبيب بريطاني نشر بحثا عن إمكانية وجود لقاح للتوحد والحصبة الألمانية لدى الأطفال

يقول الممثل الشهير“روبرت دينيرو“،والمشارك في إنتاج المهرجان متحدثا عن الفيلم:
“لقد صدمت لإعتراض بعض الأشخاص على الفكرة، لم أفهم ! لم أكن أتوقع وجود العديد من ردود الفعل المختلفة، شعرت أنه أمر يجب مشاهدته ونشره دون التأثير على جودة المهرجان أو على التصور الموضوع مسبقا للمهرجان”

أما فيلم
THE FIRST MONDAY OF MAY
أو “الاثنين الأول من آيار”
فهو فيلم يأخذ المشاهدين وراء الكواليس:
يتحدث الفيلم عن إنشاء متحف” متروبوليتان للأزياء” الأكثر شهرة في العالم، فهو عبارة عن إعادة إكتشاف للموضات الغريبة المستوحاه من الصين ، المخرج “أندرو روسي “يصور الإصتدام بين الصيحات الشهيرة للموضة مع تغير الفصول المختلفة في واحدة من أكبر مجالات الموضة العالمية مجلة فوج الشهيرة.
الفيلم يضم عدد من الممثلين المشاهير بما فيهم المخرج وونغ كارواي ومصممي الأزياء كارل لاغرفيلد، جان بول غوتييه وجون غاليانو.

تقول “جين روزنتال“، المنتجة المشاركة في المهرجان:”
إنه لشئ رائع حقا أن تستضيف نيويورك هذا المهرجان بالتعاون مع العديد من المبدعين والإشراف على المهرجان والمعرض لعرض ما يحدث حول العالم بشكل واقعي، لا شئ غير مشاهدة آنا وينتور الأسطورة النيويوركية يشعرني بالسعادة”

الظهور الأول لفيلم jahar“جاهار” كان في مهرجان تريبيكا السينمائي في نيويروك
الفيلم ذو الثانية عشر دقيقة، يحكي قصة ردودو أفعال ثلاثة من أصدقاء دزهوخر تسارناف حين يصرح لهم أنه هو الرجل ذو القبغة البيضاء المتواجد لفيديو تفجيرات بوسطن الشهيرة لعام ألفين و ثلاثة عشر، فقد كتب القصة إثنان من زملاء تسارناف في المدرسة الثانوية. المدعوان زولان كانو ينجز و هنري هايز يحكيان ذكريات الدراسة مع صديقهم المتهم بأحداث بوسطن

أما فيلم
HOLOGRAM FOR THE KING
أو “صورة ثلاثية الأبعاد للملك “للممثل الشهير توم هانكس فقد كان من بين مائة وسبعين فيلم قصير الأكثر مشاهدة في العالم، فقد نشر المهرجان العرض الأول للفيلم والتي تقوم الممثلة كاتي هولمز بإخراجه .

تستمر فاعليات المهرجان حتى الرابع والعشرين من نيسان آيار الحالي

اختيار المحرر

المقال المقبل
القاتل كيفن كوستنر يحصل على ذكريات شخص آخر في "كريمينال"

سينما

القاتل كيفن كوستنر يحصل على ذكريات شخص آخر في "كريمينال"