مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كيرشنر أمام القضاء بتهم فساد وأنصارها يحتشدون لدعمها


الأرجنتين

كيرشنر أمام القضاء بتهم فساد وأنصارها يحتشدون لدعمها

نفت رئيسة الارجنتين السابقة كريستينا كيرشنر خلال مثولها أمام قاض أي احتيال في بيع المصرف المركزي لمبالغ كبيرة من العملات الاجنبية في الأشهر الاخيرة من ولايتها الرئاسية. كيرشنر انتهزت فرصة هذه الجلسة لادانة “انحياز” القضاء والسياسة الاقتصادية للرئيس الجديد.

وتضامنا مع كيرشنر، تجمع عشرات الآلاف من أنصارها أمام المحكمة في وسط بوينوس آيرس خلال جلسة الاستماع الى أقوالها.

الرئيسة السابقة للأرجنتين قالت:

تخيلوا أنهم وطيلة فترة رئاستي، أمضوا وقتهم في البحث عن كريستينا، حول كل ماتعلق بالمال خلال عهدتين رئاسيتين، وفی نهاية هذه التحقيقات توصلوا الى اسم ماكري “ ، في اشارة إلى تسريبات بنما التي أوردت اسم الرئيس الأرجنيتيني الجديد.

وتحقق السلطات الارجنيتية في عملية مضاربة بأسعار صرف العملات من قبل المصرف المركزي في الأشهر الاخيرة من ولاية كريستينا كيرشنر. حيث تقول الحكومة ان العملية تسببت في خسائر كبيرة للبلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مقدونيا

مقدونيا: مظاهرات بمدينة سكوبيي احتجاجا على عفو رئاسي عن مجموعة من السياسيين