عاجل

تقرأ الآن:

رابطة الأبطال: ردود فعل بعد تأهل أتليتكو مدريد على حساب برشلونة للنصف النهائي... و بايرن ميونيخ يطمح للفوز بالثلاثية


رياضة

رابطة الأبطال: ردود فعل بعد تأهل أتليتكو مدريد على حساب برشلونة للنصف النهائي... و بايرن ميونيخ يطمح للفوز بالثلاثية

بعد فوز أتليتيكو مدريد على نادي برشلونة ، في مقابلة الإياب من الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال .انتقد اللاعبان السابقان في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول سكولز وريو فرديناند، الاحتفال المفرط الذي قام به لاعبو أتلتيكو مدريد.

مدرب أتليتيكو مدريد دييغو سيميوني يقول:
“ بالنسبة لنا لا شيء سهل. نحن واعون أن مانشيستر سيتي لديه قوة ادخار و أيضاً لاعبون رائعون. الذي يمكن قوله على ريال مدريد و بايرن ميونيخ و تاريخهما ،أنهما يملكان فريقان كبيران. بالنسبة لأتليتيكو مدريد أن نكون ضمن أربعة أفضل نوادي في أوروبا فهذه خطوة مهمة ، هي خطوة مهمة.”

برشلونة خرج يجر أذيال الهزيمة ، الصحافة الاسبانية كشفت ان النادي الكاتالوني يعاني من تراجع مستوى ليونيل ميسي الذي لم يسجل هدفاً في آخر خمس مباريات ، بسبب معاناته من مشاكل بدنية.

لويس أونريك مدرب برشلونة يقول:
“ لدينا منافستين أمامنا، و علينا أن نطور فعاليتنا إذا أردنا أن يكون لدينا خيارات. في رأيي هناك هدفان جذابان يجب إعطاؤهما القيمة اللازمة بهما. فكل مدرب في أي دوري في العالم عليه أن يأخذ بعين الإعتبار أن الفوز بهذين اللقبين هو نجاح في الموسم ، و هذا الذي آمله. في المقابل كلنا يجب أن نطور أنفسنا ، و لنبدأ بي شخصياً.”

المدرب الاسباني بيب غارديولا سيختم مسيرته مع بارين ميونيخ هذا الموسم ،و مع بلوغ النادي الألماني المربع الذهبي للموسم الخامس على التوالي، تضاعفت فرص بايرن ميونيخ في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

بيب غارديولا مدرب بايرن ميونيخ يقول:
“ من خلال ما قرأت في أالمانيا ، أعرف أنه إذا لم نفز في نهائي رابطة الأبطال ، فهو عمل غير مكتمل بالنسبة لجمهورنا، و أعرف ذلك، نحن المدربون هنا من أجل الفوز بالألقاب ، وتحقيق أكبر عدد من الانتصارات ممكنة. الأرقام المحققة في السنوات القليلة الماضية ، لم أصلها في حياتي ، و لا أعتقد أنني سأصلها مرة أخرى كمدرب”.

طموحات النادي الألماني تزايدت في إحراز ثلاثية الدوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

الدوري الأوروبي لكرة السلة: فوز لوكوموتيف كوبان الروسي ضد برشلونة