مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقرار التضخم في منطقة اليورو على عكس التوقعات


اقتصاد

استقرار التضخم في منطقة اليورو على عكس التوقعات

سجل معدل التضخم في منطقة اليورو استقرارا في مارس/أذار الماضي مقارنة بهبوط قدر ب 0.2 في المئة في فبراير/شباط الذي سبقه .
مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي، أشار إلى استقرار أسعار المستهلكين خلال الشهر الماضي على عكس التوقعات التي كانت تشير إلى هبوط التضخم ، وكانت التقديرات الأولية لمعدل التضخم في منطقة اليورو قد سجلت مستوى 0.1% خلال مارس/آذار الماضي.

بيانات مكتب احصاءات الإتحاد الأوروبي، أظهرت تسجيل التضخم الأساسي والذي يستثني أسعار الغذاء والطاقة مستوى 1% خلال مارس/آذار الماضي مقابل 0.8% في فبراير/شباط السابق له.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي الأوروبي قد حدد مستهدف التضخم عند مستوى 2% وهو ما يسعى لتحقيقه من خلال ضخ تدابير تحفيزية قوية تمثلت في توسيع وتيرة برنامج شراء الأصول وخفض معدل الفائدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ارتفاع صادرات الصين بنسبة 11.5 بالمئة للمرة الأولى في 9 أشهر