مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صندوق النقد والبنك الدوليان: "البريكسيت سيزيد من حدة عدم اليقين الإقتصادي "


اقتصاد

صندوق النقد والبنك الدوليان: "البريكسيت سيزيد من حدة عدم اليقين الإقتصادي "

وسط أجواء من القلق بشأن إقتراب الأقتصاد العالمي من الركود، وترديه مع احتمال خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، يلتقي قادة المؤسسات المالية في واشنطن هذا الخميس، مع بدء اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي و البنك الدولي. وقالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستسن لاجارد:” لقد أدرجنا البركسيت في درجة الأخطار الحقيقية، على تراجع النمو الأقتصاد العالمي، كان هناك قران طويل بين أعضاء الأتحاد الأوروبي، واتمنى أن لا ينكسر، وككل قران، النقاشات يمكن أن تساعد، وأتمنى أن يستمر الحوار.”
مخاوف أبداها أيضا رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم قائلا:” البركسيت يتعلق بالناخبين البريطانيين، ونحن نترك هذه المسألةلهم،إلا أن توقعات النمو لهذا العام تشير إلى انخفاضه والأمور لن تتحسن مع عدم اليقين.”

وكان صندوق النقد قد خفض توقعاته للنمو لعام 2016 الى 3.2 بالمئة مقارنة بنسبة 3.8 بالمئة كان يتوقعها قبل سنة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

استقرار التضخم في منطقة اليورو على عكس التوقعات