مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تدخل أجواء الإستفتاء الخاص بمستقبلها ضمن الإتحاد الأوروبي


مكتب بروكسل

بريطانيا تدخل أجواء الإستفتاء الخاص بمستقبلها ضمن الإتحاد الأوروبي

في بريطانيا انطلاق الحملة من أجل التصويت بنعم أو لا في إستفتاء الثالث و العشرين من حزيران يونيو المقبل
من أجل بقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي او تخليها عن الوحدة الأوروبية. جولة على القائمين بالحملة و المقترعين المحتملين و هم يقولون تباعا:” نعمل للتوضيح اننا نكون اقوى و سالمين اكثر ضمن الاتحاد الأوروبي”. استطلاعات الرأي لا تشير حاليا الى اية نتائج مرجحة لكيفية التوجه المحتمل بنعم او لا . “نعلم ان الوحدة مكلفة جدا وندفع كثيرا ثمن الوحدة ولكن يجب ان نكون اسياد قدرنا”. “ توجد اسس لاتفاق جيد لكن لا يمكن الإستمرار بهذه الطريقة”. بعض من الشباب الأوروبي ينشط لصالح النعم و من بينهم فرنسيون يقول احدهم “الفرنسيون لا يحق لهم التصويت هنا لكن نحاول إقناع الناس” . دايفد كاميرون الذي كان قد اعلن عن الإستفتاء حصل على اتفاق مع الدول الأوروبية و وعد بالقيام مؤيدة للبقاء ضمن للاتحاد الأوروبي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

البرلمان الأوروبي يوصي بحماية الشركات من التجسس الصناعي