مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيف تشن هجوما على ما وصفته بالمؤامرة الإنقلابية ضدها قبل تصويت حاسم لمجلس النواب البرازيل


البرازيل

روسيف تشن هجوما على ما وصفته بالمؤامرة الإنقلابية ضدها قبل تصويت حاسم لمجلس النواب البرازيل

ساعات قبل التصويت الحاسم في مجلس النواب البرازيلي على اقالة رئيسة البلاد ديلما روسيف استمرت المداولات داخل المجلس السبت بين فريقين مؤيد لإقالة روسيف ومعارض. الرئيسة روسيف شنت هجوما ضد ما وصفتها بالمؤامرة الانقلابية ودعت انصارها الى التعبئة وقالت:
“العملية التي تنظم ضدي والنقاش في مجلسي الشيوخ والنواب، لا يمكن وصفه الا بالتزوير والاحتيال، تزوير سياسي وقضائي، بلدنا البرازيل هي ديمقراطية ولن تسمح بهذه المهزلة، ادعو البرازيليين ان لا يتم استدراجهم والكذب عليهم”.
ومن المنتظر ان تخرج الاحد مسيرتان في البرازيل واحدة مؤيدة لرئيسة البلاد واخرى معارضة تطالب باقالتها على ضوء الفضائح الاخيرة فيما يتعلق باخفائها عجزا بالميزانية في الفين واربعة عشر قبل اعادة انتخابها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

بابا الفاتيكان يعود إلى روما مصطحبا معه اثني عشر لاجئا سوريا مسلما