مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

دعا البابا فرنسيس اليوم السبت حوالى ثلاثة الاف مهاجر عالقين في مخيم موريا بجزيرة ليسبوس اليوناني، الى عدم فقدان “الامل“، مؤكدا لهم انهم ليسوا “وحدهم“، وحض العالم على التعامل معهم بطريقة “تليق بالكرامة”. مخيم موريا المسيج يضم أكثر من 3000 آلاف لاجئ تقطعت بهم السبل.

زيارة البابا تأتي للفت أنظار العالم إلى خطورة محنة اللاجئين. وقد كان إلى جانبه كل من بطريرك القسطنطينية بارثولوميو ورئيس أساقفة اثينا إيرونيموس. في بيان مشترك دعا الزعماء الروحيون الثلاث العالم الى التحلي بـ“الشجاعة” لمواجهة “الازمة الانسانية الهائلة” للمهاجرين.

No Comment المزيد من