مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أول رحلة جوية للخطوط الفرنسية الى طهران منذ تعليقها في 2008


إيران

أول رحلة جوية للخطوط الفرنسية الى طهران منذ تعليقها في 2008

بدأت شركة الخطوط الجوية الفرنسية “إيرفرانس” بتسيير رحلاتها بين باريس والعاصمة الايرانية طهران بعد تعليق منذ الفين وثمانية بسبب العقوبات الدولية التي فرضت على الجمهورية الاسلامية ورفعت تدريجيا بعد الاتفاق النووي بين ايران والغرب.
على متن الرحلة “ اي اف 738” القادمة من باريس كانت المضيفة لورانس بريارد تتحضر للبس الحجاب استجابة لقوانين الجمهورية الاسلامية التي تلزم النساء بتغطية رؤوسهن.
“سأضع الحجاب في ايران حيث ان القوانين تفرض علي ذلك، وايضا التسامح واحترام عادات وثقافة البلاد، وهي جزء من قيم إير فرانس”.
وكان فرنسا شهدت جدلا بداية نيسان الجاري بعد ان طلبت الشركة من مضيفاتها ارتداء سروال طويل وغطاء للرأس لدى هبوط الطائرة في طهران، وتحت ضغط النقابات فإن كل مضيفة ترغب في السفر الى ايران يجب عليها الالتزام بالحجاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

مسيرة في بروكسل ضد الإرهاب والكراهية