مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولاند يؤكد زيادة دعم فرنسا للاجئين السوريين في مخيمات لبنان


لبنان

هولاند يؤكد زيادة دعم فرنسا للاجئين السوريين في مخيمات لبنان

استقبل اطفال اللاجئين السوريين في مخيم الدلهمية بسهل البقاع الشرقي في لبنان بالورود الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم الاحد، وأكد هولاند في ختام زيارته الى لبنان دعم فرنسا لملف اللاجئين السوريين، وتستضيف فرنسا حاليا نحو عشرة آلاف لاجىء سوري، وقال الرئيس الفرنسي خلال لقائه رئيس الوزراء تمام سلام:
“قررتُ ان تكون فرنسا الى جانبكم، وسنزيد مساعدتنا الى اللاجئين في لبنان الى خمسين مليون يورو هذه السنة، ومئة مليون يورو خلال السنوات الثلاث المقبلة”.
والتقى هولاند بالبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وعدد من الشخصيات الدينية في قصر الصنوبر مقر اقامة السفير الفرنسي في بيروت، وسلم البطريرك الماروني مذكرة خطية حول الوضع الداخلي والدولي، واضاف الراعي انه لمس اهتماما من الرئيس الفرنسي بإخراج لبنان من ازمته. كما حضر هولاند حفلا عسكريا مع المراقبين الفرنسيين العاملين في قوات الامم المتحدة لحفظ السلام في جنوب لبنان “يونيفيل“، ووضع هولاند اكليلا من الزهور على نصب للجنود الفرنسيين قتلوا في لبنان في القرن الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

البرلمان البرازيلي يصوت على مصير الرئيسة روسيف