مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزراء خارجية الإتحاد الأوروبي يدرسون سبل دعم ليبيا أمنيا و إقتصاديا.


مكتب بروكسل

وزراء خارجية الإتحاد الأوروبي يدرسون سبل دعم ليبيا أمنيا و إقتصاديا.

استمرار اجتماع في لوكسمبورغ لوزراء خارجية الإتحاد الأوروبي و الموضوع الليبي على راس جدول الأعمال و المناقشات تتمحور حول كيفية دعم حكومة الوفاق الوطني في ليبيا على الصعيدين الأمني و الإقتصادي. فيديريكا موغريني مسؤولة العلاقات الخارجية في الإتحاد الأوروبي أعطت بعض الأمثلة عن دعم ليبيا خلال مؤتمر صحفي فقالت: “على سبيل المثال تتوفر لدينا حاليا امكانية للبحث مع السلطات الليبية عن احتمال ان يتولى جهاز مهمة صوفيا تدريب خفر السواحل الليبية . هذا من بين الإحتمالات التي تجعل الإتحاد الأوروبي يرفع من مستوى مساعدته لليبيا من اجل إدارة تدفق اللاجئين و تدارك خسائر الأرواح في المياه الإقليمية الليبية”. مهمة صوفيا البحرية الأوروبية بدأت عملها في صيف عام الفين و خمسة عشر بهدف منع مهربي البشر و الأسلحة من الوصول أو الدخول الى المياه الإقليمية الليبية. لكن مهمة صوفيا تعمل فقط في المياه الدولية و تعديل هذه المهمة مقرون بموافقة السلطات الليبية المتمثلة بحكومة الوفاق الوطني الليبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

بريطانيا تدخل أجواء الإستفتاء الخاص بمستقبلها ضمن الإتحاد الأوروبي