مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جوائز "بوليتزر" للصحافة...التفاتة إلى "المعذبين في الأرض"


العالم

جوائز "بوليتزر" للصحافة...التفاتة إلى "المعذبين في الأرض"

فازت وكالة الأنباء العالمية “آسوشييتد برس” بجائزة بوليتزر/“الخدمة العامة” على التحقيق الذي أنجزته عن العمل المضني واللا إنساني للصيادين في المياه الآسيوية الذين يعانون من الاستعباد لتُصدَّر أسماكهم إلى الغرب، لا سيما إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بأثمان بخسة.

وقد ساهم هذا التحقيق الذي نشرته العديد من وسائل الإعلام العالمية في إثارة الانتباه إلى هذا النوع من العبودية وإجراء تحقيقات قضائية بشأنه آلت إلى تحرير حوالي ألفين من هؤلاء البؤساء وتفكيك شبكات الاستعباد.

وانتزعت وكالة “رويترز” بالاشتراك مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية جائزة تصوير الأخبار العاجلة عن صور قوية ومؤثرة نقلت معاناة اللاجئين السوريين والعراقيين والأفغان فى رحلتهم التراجيدية إلى أوروبا.

وحازت صحيفة “لوس آنجلوس تايمز” الأمريكية على تغطيتها لأحداث مجزرة سان بيرناردينو جائزة تغطية الأخبار العاجلة، فيما مُنحت جائزة الصحافة الاستقصائية لصحيفتيْن أمريكيتيْن هما “تامبا باي تايمز” و“سيراسوتا هيرالد-تريبون”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الإكوادور

الرئيس رفائيل كوريا يزور المنطقة المنكوبة بزلزال يوم السبت الماضي