مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصرع خمسة اشخاص نتيجة الامطار الغزيرة في هيوستن


الولايات المتحدة الأمريكية

مصرع خمسة اشخاص نتيجة الامطار الغزيرة في هيوستن

خمسة اشخاص على الاقل لقوا مصرعهم في مدينة هيوستن بولاية تكساس الاميركية جراء هطول الامطار المستمر منذ ايام والذي ادى لغمر المياه اجزاء كبيرة منها. بعضها وصل ارتفاع المياه فيها لاكثر من متر ونصف المتر.

هيئة الطوارئ كانت قد أنذرت سكان المدينة بعدم مغادرة منازلهم بسبب عاصفة امطار غزيرة تتعرض لها.

مصادر اعلامية محلية اوضحت انه تم اعلان حالة الطوارئ في المنطقة وعلقت مئات الرحلات الجوية في مطار بوش الدولي وتوقفت اعمال سكك الحديد كما اغلقت المدارس والمكاتب ابوابها. وانقطع التيار الكهربائي عن حوالى الف منزل.

مصلحة الارصاد الوطنية اشارت الى ان السيول تمتد من وسط تكساس الى غرب لويزيانا واركنساس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

قتلى وجرحى في هجوم انتحاري وسط كابول