مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التسابق مستمر للفوز بنيويورك في الانتخابات التمهيدية


الولايات المتحدة الأمريكية

التسابق مستمر للفوز بنيويورك في الانتخابات التمهيدية

الانتخابات التمهيدية للرئاسة الاميركية في ولاية نيويورك، يوم الثلاثاء، تعتبر الاكثر اهمية. المرشح الديمقراطي بيرني ساندرز وامام مناصريه في نيويورك انتقد منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون مشيراً الى ان خطابها لا يخلو من مصالح وول ستريت الاقتصادية.

من جهتها وزير الخارجية السابقة كلينتون، التي زارت مستشفى يونكرز، قالت إن هناك فرقاً كبيراً بينها وبين معارضيها الجمهوريين دونالد ترامب وتيد كروز ولن تدعهما يتحدثان عن الشعب العامل في نيويورك بمن فيهم المهاجرون بالطريقة التي يدعونها في حملاتهم الانتخابية.

لجهة الجمهوريين، دونالد ترامب، وبعد خسارته الكبيرة في ويسكونسن في الخامس من الشهر الجاري امام تيد كروز، خفف قليلاً من حدة خطابه واعاد تشكيل فريق حملته الانتخابية. ويتهم حزبه باعاقة وصوله الى الانتخابات الرئاسية.

اما بالنسبة لتيد كروز فقد اشارت استطلاعات الرأي انه لن يحصل على اكثر من 17% من نسبة اصوات المقترعين في هذه الولاية التي انتقد سكانها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

جوائز "بوليتزر" للصحافة...التفاتة إلى "المعذبين في الأرض"