مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تحرير بنغازي من "الدولة الاسلامية" بات "قاب قوسين"


ليبيا

تحرير بنغازي من "الدولة الاسلامية" بات "قاب قوسين"

القوات الليبية بقيادة الفريق اول خليفة حفتر الموالية للبرلمان المعترف به تمكنت من السيطرة على معظم اجزاء بنغازي ثاني اكبر المدن الغنية بالنفط في شمال افريقيا.

حفتر الذي اصدر تعليماته لخوض المعركة ضد مقاتلي تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية” في المناطق التي يسيطرون عليها، اكد على ضرورة حسم المعركة ودحرهم، خلال اجتماع عقده مع قادة محاور القتال داخل فندق الفضيل في بنغازي.

هذا وقد تمكن الجيش من السيطرة على الاطراف الغربية والجنوبية للمدينة وما تزال المواجهات مستمرة في غربها.

الحكومة المؤقتة برئاسة عبد الله الثني، قالت إن تحرير بنغازي بات “قاب قوسين أو أدنى“، مشيرة إلى أن قوات الجيش تحقق انتصارات كبيرة على “قوى الشر والإرهاب”.

مدينة بنغازي تشهد منذ عامين تقريباً معارك يومية بين القوات الموالية للبرلمان والجماعات المسلحة المعارضة والتي تضم مجموعات متطرفة بينها عناصر تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

ميتسوبيشي موتورز يعترف بالتلاعب في اختبارات انبعاثات الوقود ل 625.00 سيارة