مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميتسوبيشي موتورز يعترف بالتلاعب في اختبارات انبعاثات الوقود ل 625.00 سيارة


اليابان

ميتسوبيشي موتورز يعترف بالتلاعب في اختبارات انبعاثات الوقود ل 625.00 سيارة

ميتسوبيشي موتورز مصنع السيارات اليا بانية اعترف هذا الأربعاء أنه تلاعب في نتائج الإختبارات الخاصة بإنبعاث الوقود، الإحتيال خص حوالي 625.000 سيارة من الحجم الصغير، البعض منها تم تصنيعها لشركة نيسان
تاتسورو إيكاوا رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز للسيارات قال أثناء مؤتمر صحفي:
“لقد اكتشفنا أن نتائج الإختبارات الخاصة بانبعاث الوقودالمتعلقة بالسيارات الصغيرة التي أعلنها عنها لم تكن صحيحة،كما تبين لنا أن طرق اختبار الإقتصاد في الوقود أيضا لا تتماشى مع لوائح اليابان”.
ميتسوبيشي موتورز ونيسان بعد هذه الفضيحة قررا توقيف صناعة هذه السيارات.
للإشارة فضيحة تلاعب المصنع الياباني هي الثانية بعد تلك في السنة الماضية عندما اعترفت شركة فولسفاغن أكبر مصنع ألماني للسيارات بالغش في نتائج انبعاثات الوقود لحوالي أحد عشر مليون سيارة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

حصيلة ضحايا زلزال اليابان ترتقع إلى47 قتيلا