مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمم المتحدة تؤكد بدء محادثات السلام اليمنية في الكويت


اليمن

الأمم المتحدة تؤكد بدء محادثات السلام اليمنية في الكويت

الأمم المتحدة أكدت أن محادثات السلام اليمنية ستبدأ في الكويت هذا الخميس عقب موافقة الحوثيين على الانضمام لطاولة المفاوضات، بعد تأخر دام ثلاثة أيام نتيجة لعدم حضورهم في الوقت المحدد.

ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمم المتحدة:“من المتوقع أن تضع الوفود إطارا يمهد الطريق لعملية سلمية ومنظمة على أساس مبادرة مجلس التعاون الخليجي ونتائج مؤتمر الحوار الوطني.”

وغادر يوم الأربعاء مطار صنعاء وفد من الحوثيين متوجها إلى الكويت بعد تقديم الأمم المتحدة ضمانات بالتزام قوات الحكومة اليمنية بوقف إطلاق النار الذي بدأ في الحادي عشر من شهر أبريل / نيسان الجاري.

محمد عبد السلام المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثي:“طالما أن العدوان مستمر من حق الأمن والجيش واللجان الشعبية أن يكونوا أكثر حذرا، لأنه للأسف الطرف الآخر لا يلتزم في هذه اللحظة رغم التعهدات التي حصل عليها من دول العالم.”

ولقي أكثر من 6400 شخص حتفهم في الصراع اليمني الذي أجبر حوالي 2.8 مليون مواطن يمني إلى مغادرة منازلهم حسب ما أعلنته الأمم المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فولفكسفاغن تتفق مع السلطات الأميركية على دفع تعويضات